منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
مرحبا بكم نتمنى لكم الإفادة والإستفادة في منتديات ذياب-سكول
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
مرحبا بكم نتمنى لكم الإفادة والإستفادة في منتديات ذياب-سكول
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى رياضيات وإعلام آلي للتعليم الثانوي مساعد لتلاميذتنا في طرح ومناقشة أسئلتهم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نرحب بكم في منتديات Dhiab-School نتمنى لكم المتعة والإستفادة والإفادة
رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب العالمين
ترقبوا مجموعة كبيرة من سلاسل تمارين وفروض واختبارات لجميع الشعب والمستويات

 

 فحص في المعلومات المكتسبة من المتوسط ( العلمية) 2010/2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin


عدد المساهمات : 886
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

فحص في المعلومات المكتسبة من المتوسط ( العلمية) 2010/2011 Empty
مُساهمةموضوع: فحص في المعلومات المكتسبة من المتوسط ( العلمية) 2010/2011   فحص في المعلومات المكتسبة من المتوسط ( العلمية) 2010/2011 Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 6:26 pm

أقدم لكم نص الفحص الذي قدم لتلاميذة السنة الأولى
جذع مشترك علوم ( العلمية)
وتكنولوجياوالهدف منه
اختبار القدرات المكتسبة من التعليم المتوسط للوقوف على النقائص قصد معالجتها.
ستعلن نتائج الفحص وكذا التصحيح المفصل مع عرض
لأحسن إجابة.أنظرنص الفحص المرفق
http://www.islamup.com/download.php?id=54496
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dhiab-school.yoo7.com
 
فحص في المعلومات المكتسبة من المتوسط ( العلمية) 2010/2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحل المفصل للفحص المقدم لتلاميذة اج م ع (العلمية) 2010/2011
» أحسن ورقة إجابة للفحص التشخيصي 1 ج م ع (العلمية ) 10/11
» الفوائد العلمية للفاكهة من طرف :aissa_art
» فرض في الدوال للشعب العلمية والرياضية: السنة 2
» إختبار الفصل 2 في الرياضيات 3 ر لثانوية عالم العلمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي  :: ا - الرياضيات :: 2 - الشعب العلمية :: - سنة أولى جذع مشترك علوم وتكنولوجيا-
انتقل الى: