منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
مرحبا بكم نتمنى لكم الإفادة والإستفادة في منتديات ذياب-سكول
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
مرحبا بكم نتمنى لكم الإفادة والإستفادة في منتديات ذياب-سكول
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى رياضيات وإعلام آلي للتعليم الثانوي مساعد لتلاميذتنا في طرح ومناقشة أسئلتهم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نرحب بكم في منتديات Dhiab-School نتمنى لكم المتعة والإستفادة والإفادة
رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب العالمين
ترقبوا مجموعة كبيرة من سلاسل تمارين وفروض واختبارات لجميع الشعب والمستويات

 

 محاولة متواضعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ross.ba

ross.ba


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 30

محاولة متواضعة Empty
مُساهمةموضوع: محاولة متواضعة   محاولة متواضعة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 22, 2011 3:05 am

لم أتمكن من تحرير الجواب عن هذا السؤال لأسباب تقنية ولكن سأوفيكم بالتمثيل البياني للدالة f والمعرفة على

Df= ]0;√(1/25) [υ] √(1/25);+∞[

محاولة متواضعة 817078985
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاولة متواضعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  موضوع مقترح للحل للشعبة الرياضية
» سلسلة 1000 تمرين في الرياضيات( الإستمرارية والإشتقاقية )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضيات والإعلام الآلي  :: ا - الرياضيات :: 2 - الشعب العلمية :: - سنة أولى جذع مشترك علوم وتكنولوجيا-
انتقل الى: